متعب في بريستول الإنكليزي...و عبد ربه في أهلي دبي

    شاطر

    ErOrLiNK
    صاحب جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 37
    العمر : 33
    بلدك : egypt
    العمل/الترفيه : more jop
    المزاج : عالى جدا
    sms : My SMS عندما تعشق شخصا لا تنسى ان تساله متى موعد الخيانه
    التقييم : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 07/06/2008

    متعب في بريستول الإنكليزي...و عبد ربه في أهلي دبي

    مُساهمة من طرف ErOrLiNK في الأحد يوليو 20, 2008 3:06 pm

    انضم مهاجم النادي الأهلي و منتخب مصر عماد متعب إلى صفوف نادي بريستول سيتي الإنكليزي رسمياً لمدة 3 مواسم بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، ويعدّ المقابل المادي للصفقة هو الأعلى في تاريخ النادي الإنكليزي ويبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني. تمت الصفقة بعد فترة تردد من متعب لتفاضله بين بقائه في النادي الأهلي أو الموافقة على عرض بريستول أو انتظار عرض أفضل.
    و أبدى متعب سعادته بالانتقال إلى بريستول، واعداً بتقديم أفضل ما لديه في أرض الملعب، و التعاون مع المدير الفني للفريق جاري جونسون للصعود بالفريق من دوري الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى.
    وقال متعب: «الاحتراف كان حلماً بالنسبة لي و يعدّ الانضمام إلى بريستول خطوة مهمة في مشواري الكروي ستضيف الكثير لمسيرتي الكروية. كان من الصعب علي الرحيل عن النادي الأهلي الذي نشأت فيه و تعلمت معه فنون كرة القدم، إضافة إلي ارتباطي القوي بمشجعي النادي».
    وأضاف متعب: «سأعمل على تعلّم اللغة الإنكليزية حتى أستطيع التواصل مع زملائي والجهاز الفني».
    من جانبه، صرّح المدير الفني لبريستول جاري جونسون أن «ضمّ متعب إلى صفوف بريستول كان على رأس مخططاتي للموسم الجديد لتدعيم الفريق بعناصر محترفة تساعد على صعود الفريق إلى الدرجة الأولى».
    وأضاف جونسون: «أتابع متعب منذ فترة وسافرت إلى مصر لمشاهدته على أرض الواقع، كما تابعته في كأس الأمم الأفريقية 2008 وهو لاعب مجتهد ذو إمكانات تهديفية كبيرة، أتمنى أن يواصل تسجيله سريعاً للأهداف لاكتساب الثقة في نفسه».
    وعاد متعب إلى القاهرة لتوديع زملائه والجهاز الفني وجماهير النادي الأهلي، في مباراة الفريق أمام الزمالك يوم الأحد المقبل في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لكنه لن يشارك في المباراة كما كان يتمنى.
    يذكر أن لجنة الكرة في النادي الأهلي كانت أرسلت إلى نادي بريستول موافقتها الرسمية على بيع متعب في مقابل مليون ونصف المليون جنيه إسترليني، يحصل النادي على الدفعة الأولى عند التعاقد، وقيمتها ٧٥٠ ألف إسترليني على أن يتم سداد الدفعة الثانية في كانون الثاني (يناير) المقبل، إذ شدد متعب وقتها على عدم رحيله إلا بموافقة إدارة النادي التي تساعده على اتخاذ قرار الاحتراف، موضحاً أنه لا يتعرض لأي ضغوط من الإدارة للموافقة على عرض بعينه. كما نفى متعب قبل فترة ما تردد بشأن مفاوضاته مع نادي سيون السويسري، مؤكداً أنه لم يقابل أي مسؤول من النادي السويسري












    وافق النادي الإسماعيلي على إعارة حسني عبد ربه إلى نادي أهلي دبي ابتداء من الموسم المقبل، إذ تم الاتفاق على احتراف اللاعب بعد أن تم التعاقد بينه و بين النادي الإسماعيلى 3 سنوات. و تشير بعض الأقاويل إلى أن السنوات الثلاث هذه منها إعارة سنتين إلى أهلي دبي، ولم يتم الكشف حتى الآن عن المقابل المادي، لكن سيقام مؤتمر صحافي الاثنين المقبل لعرض تفاصيل الصفقة كافة، من حيث المقابل المادي ومدة التعاقد، إذ تم الآن التوقيع على عقد ابتدائي وبعد يومين سيتم التوقيع على عقد نهائي.
    وجاء هذه القرار بعد الفاكس الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم للاتحاد المصري، الذي يفيد بأحقية الإسماعيلى في عبد ربه بعدما توصل مسؤولو الإسماعيلي لحل ودي مع نادي ستراسبورغ الفرنسي.
    وأبدى الجهاز الفني للمنتخب المصري ارتياحه لحسم العديد من مشكلات وأزمات لاعبي المنتخب بما سيعود بالاستقرار عليه، إذ تم إنهاء مشكلة هاني سعيد بتوقيعه النهائي للزمالك، إضافة إلى موافقة رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس على احتراف عمرو زكي في نادي ويغان الإنكليزي، و حسم قضية عبد ربه، و احتراف عماد متعب في بريستول.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 3:28 am