ماذا قال الفلك عن النجمات

    شاطر
    avatar
    OMDA
    ادراى متميز

    عدد الرسائل : 204
    sms : My SMS عندما تعشق شخصا لا تنسى ان تساله متى موعد الخيانه
    التقييم : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 09/01/2008

    ماذا قال الفلك عن النجمات

    مُساهمة من طرف OMDA في الخميس يناير 10, 2008 11:03 am

    قال الخبير الفلكي ثروت محجوب عن الفرق بين المشاهير وغيرهم من الناس من الناحية الفلكية: أنه لكل إنسان علامات فلكية تحدد محتواه وطبعه وصفاته. وفي أوقات معينة من الزمان تتشكل الكواكب والنجوم لتصنع تركيبة فذة، ينتج عنها خلال عشرين عاما تحديدا مواليد يحملون هذه الصفات، فالوقت هو الذي أنجب شخصيات فذة. وفي وطننا العربي ولد جيل الإبداع الثقافي والفني في الستينات، وولد المئات منهم في حقبة عشرين سنة فلكية، أي منذ العشرينات وحتى الأربعينات".
    واضاف: "عصرنا الحالي يسوده جيل تفريغ المحتوى والمعنى، كما يحدث في الساحة الفنية، وهؤلاء الفنانون والمشاهير والنجوم على الساحة اليوم هم من مواليد السبعينات والثمانينات من القرن الماضي. وسيظل هذا الحال سائدا حتى العشرينات من هذا القرن، لتبدأ بعدها حقبة فلكية أخرى أكثر قيمة وفقا للحسابات الفلكية".

    ماذا ينتظر النجمات؟

    نجوى كرم: ساحرة وعالية تسكن السحاب ولكن السهام تصيبها (الحوت - المشتري). ارتفعت وسكنت بعيدا عاليا واستقرت هناك. فالسهام والأحجار تأتيها دائما من تحت، تصيبها وهي لا تقع.

    هيفاء وهبي: صاحبة حرب ونصر وهزيمة وقلق يعيش فيها كصاحبها (الحوت - المريخ). ستهزم كثيرا وسوف تصاب كثيرا من الناس والأحداث، فدماء القلب والنفس تسيل على حياتها ولا تجف أبدا.

    نانسي عجرم: طيبة وفن ورومانسية وسلام مع النفس يبقى (الثور - القمر). في داخلها طفولة لا تتوقف طول العمر. سعادة الحب المتكرر تتركه لغيرها ببساطة وعفوية ودون الم.

    باسكال مشعلاني: تحد ومغامرة وعناد وقوة كالرجال (الحمل - الشمس). في داخلها عزة نفس من مرتبة الغرور ترفعها عاليا في جولات تسدد فيها أهدافا كثيرة وتقع مرات أخرى ولكنها لا تتعب.

    دينا حايك: حب يسعى للعطاء حائرا لا ترسو سفينته أبدا (العذراء – الزهرة). حبها حقيقي وهي صادقة الشعور، لكنها لن تجد من يبادلها ذلك الصدق.

    نيلي مقدسي: خوف يسكنها يرفعها ثم يلقيها في بحور الفن والحب وما بينهما (الميزان – زحل). الفن ملاذها ومنقذها وأمانها، والحب يجرها خارجا عن الطريق عابثا بها، ثم تعود نافضة يديها لتعيد الكرة!

    أليسا: عميقة وليست سهلة. ثابتة بهدوء ومتربصة كنمرة (العقرب – المريخ). احترس منها فهي ترصد كل شيء برادار لا يخطئ، وتصويب يعتمد على دقة التوقيت. لها كثير من الضحايا وغير قابلة للرصد او التتبع.

    نوال ألزغبي: كبرياء وقوة وإدارة لحياتها بحكمة وصبر (الأسد – زحل). نجاحها مستمر وثابت والثمن تدفعه من أعماقها وأعصابها داخليا لا يراه احد، ولكن الجسد سيشكو كثيرا من ذلك.

    أحلام: الطيبة غير الواعية. والفن مصقول بالأحزان المتتالية (الدلو – عطارد). هي أصل من أصول الفن بالطبيعة. يأخذ منها الناس ويخذلونها واحدا بعد الآخر، فأحزانها مستمرة.

    ديانا حداد: الوحيدة التي حولت البرود إلى نار تشتعل فيهم ولا تشتعل هي (الميزان – القمر). هي تثير ولا تثار. ومن يفهم غير ذلك ستعذبه بنارها المرسلة دائما إلى خارج حدودها. أما هي فتبقى كما هي.

    أصالة: سماحة نفس كبيرة (الثور – المريخ). هي تبقى بخير ويكون بيتها مستقرا ذا أعمدة صلبة.

    منقول
    avatar
    بسمة المنتدى
    نائب المدير العام

    انثى
    عدد الرسائل : 326
    sms : My SMS عندما تعشق شخصا لا تنسى ان تساله متى موعد الخيانه
    التقييم : 0
    نقاط : 18
    تاريخ التسجيل : 09/01/2008

    رد: ماذا قال الفلك عن النجمات

    مُساهمة من طرف بسمة المنتدى في الخميس يناير 10, 2008 6:12 pm

    ميرسى للتوبيك يا عمده
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 270
    العمر : 32
    بلدك : مصر
    العمل/الترفيه : سياحة وانترنت
    المزاج : رائع
    sms : إلهي كيف أدعوك وأنا أنا، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت؟، إلهي إن لم أدعك فستجب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب؟ وإن لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني؟ وإن لم أتضرع إليك فتنجيني فمن ذا الذي أتضرع إليه فينجيني؟ إلهي وكما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق فصلّ اللهم على محمد وعلى آل محمد ونجني مما أنا فيه من كرب بفرج عاجل غير آجل وبرحمتك يا أرحم الراحمين
    التقييم : 0
    نقاط : 42
    تاريخ التسجيل : 02/01/2008

    رد: ماذا قال الفلك عن النجمات

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يناير 16, 2008 2:09 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 8:37 am