ايتو فى البارسا

    شاطر
    avatar
    pono
    مشرف قسم الأفلام الأجنبية

    ذكر
    عدد الرسائل : 166
    العمر : 34
    بلدك : قسم الافلام الاجنبية
    العمل/الترفيه : على متفرج
    المزاج : تمام
    sms : ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
    التقييم : 0
    نقاط : 100
    تاريخ التسجيل : 02/05/2008

    ايتو فى البارسا

    مُساهمة من طرف pono في الجمعة مايو 02, 2008 4:16 pm

    Basketball farao Shocked

    إيتو: أؤمن بقدرات برشلونة








    في تلميح للأسلوب الذي اتبعه البارسا أمام مانشستر يونايتد قال إيتو أنه يؤمن تماما بقدرات الفريق ويشعر بأنه قادرا على تحقيق أشياء كبيرة في المستقبل.

    كما أبدى اللاعب قناعته بأن الفريق قد بذل ما بوسعه في مواجهتي الذهاب والعودة أمام مانشستر يونايتد وقال "برشلونة الذي لعب أمام المان هو ما نحلم به ونريد أن نراه من حيث الصدق في الأداء. ولقد استمتعت بهذا شخصيا ولسوء الحظ ودعنا البطولة بسبب هدف وحيد".

    وكان الكاميروني الدولي قد غادر ملعب أولد ترافورد وعيناه تملأها الدموع بسبب ضياع حلم موسكو، ولكن في الوقت ذاته شعر بأن الفريق "لعب كما ينبغي أن يعلب فريق برشلونة، وإذا تمكن من انتهاج نفس الأسلوب بعد ذلك فسوف يحصد أشياء كثيرة".
    نهاية حقبة للاعبين؟

    وعندما سئل الأسمر عما إذا كانت هذه نهاية مجموعة من اللاعبين في الفريق أجاب قائلا بإنه ليس الشخص المناسب ليجيب على هذا السؤال، وللإجابة يمكن الرجوع الى " بجيريستاين وريكارد ولابورتا".
    وبالرغم من أن الفريق لم يفز بأي بطولة إلا أن إيتو مقتنع تماما بأن "المجموعة الحالية بإمكانها تحقيق الانتصارات من جديد، حيث لم نكن في مستوى يحسد عليه من قبل أو مذري الان".
    أفضل نهاية ممكنة للموسم

    ويشعر إيتو بانه جزء من كيان النادي الكتالوني حيث قال " تأسس النادي للفوز، ولذلك فلا يمكنك الشعور بالسعادة عندما لا تفوز بأي بطولة". ولكنه سعيد بالأداء الذي قدمه البلوجرانا أمام رفاق فيرجسون.

    وأضاف "منذ أربعة أعوام، كنت مع الفريق وحققنا خمسة ألقاب، وأردنا المزيد، ولكننا لا يمكن أن نكافح من أجل الحصول على أي بطولة هذا الموسم لانعدام الأمل في اقتناص أي شيء، فكل ما علينا هو انهاء الموسم بأفضل شكل ممكن ونستعد جيدا للموسم القادم".
    بذله ما بوسعه

    كما صرح الكاميروني بإن الإصابتين الرئيستين اللتين تلقاهما لم تمنعه من الظهور بشكل جيد في المباريات وقال "ألعب هذا الموسم منذ شهر ديسمبر. ولعبت 26 مباراة وسجلت 21 هدفا من ضمنهم مباريات كأس الأمم الإفريقية. ولكن يجب أن أعترف بأني بدنيا لست في أفضل حال".

    واستكمل "بالرغم من ذلك إلا أنني حاولت التغلب على هذا الإحساس، وأنا أسير الأن على الطريق الصحيح وسأواصل العمل على ذلك وهذا ما أفعله الان، وبإمكاني تقديم المزيد".

    واستطرد مهاجم البارسا قائلا "كل ما أريد أن أفعله الان، أن أعود إلى ما يشعرني بنفسي. أعلم أن هذا أمر صعب بعد الإصابات، ولكني اعمل جاهدا تجاه ذلك. فكل ما يدور في عقلي هو العمل على تقديم الأفضل لديُ لهذا النادي العظيم".

    ليست الأهداف وحدها هي التي يمكن أن يقدمها إيتو للفريق ولكن الجهد الذي يبذله لفريقه وكل ما يبتغيه الان هو "التعافي والوقوف يدا بيد بجانب زملائه بالفريق".
    البارسا فوق أي شيء اخر

    من ناحية اخرى، تكهنت الصحافة الرياضية في إسبانيا باعادة هيكلة النادي، إلا أن إيتو رفض نقاش هذه القضية وقال أنه مستعد لتقديم أي شيء على المستوى الشخصي من أجل مصلحة برشلونة فالبارسا أكبر من أي لاعب أو شخص".

    وأضاف "كافة اللاعبين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم للبارسا، ففي كرة القدم لا يمكن أن تجعل الأمور تسير في المسار الصحيح دائما".

    وحول مباراة الفريق القادمة أمام فالنسيا والتي سيشارك فيها إيتو قال الكاميروني "سنؤدي بقدر المستطاع في هذه المباراة فالمستقبل مبشر". وبخصوص عقده قال "مازالت مرتبطا بعقد مع النادي وأعتقد أنه بالامكان أن يستمتع الجميع بالتواجد داخل أروقة نادي مثل برشلونة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 12:02 am